Home رياضة رئيس الوداد: سنذهب للتحكيم الرياضي لاسترجاع حقنا المسلوب
رياضة - 1 يونيو، 2019

رئيس الوداد: سنذهب للتحكيم الرياضي لاسترجاع حقنا المسلوب

سنذهب للتحكيم الرياضي لاسترجاع حقنا المسلوب

سعيد الناصيري

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، أن ما حدث في مواجهة الترجي أمام ناديه على الملعب الأولمبي برادس، اليوم الجمعة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، فضيحة كروية بكل المقاييس.

وقال الناصيري في تصريح خاص

 إن ناديه سيذهب لأبعد مدى في هذه الواقعة، لاسترجاع حق الوداد في اللقب الأفريقي.

وأضاف “اليوم شاهد العالم فضيحة كبيرة بكل المقاييس وسرقة واضحة للقب من الوداد، لقد تأكد لنا أن الفيديو مُعطل وقلنا لهم أصلحوه ووعدونا بذلك فإذا بالحكم يُعلن نهاية المباراة بتتويج المنافس”.

وتابع الناصيري “إذا كان الكاف عاجزًا عن تطبيق العدالة الكروية فإننا سنلجأ لمؤسسات أخرى ومنها هيئة التحكيم الرياضي السويسرية وغيرها لفضح هذه المهزلة”.

وأردف “الحكم جريشة اغتالنا ذهابًا برفض هدف صحيح وهو يقوم بتطبيق قانون لم يتم تفعيله بعد، واليوم يلغي جاساما هدفًا صحيحًا لنا تابعه العالم بدهشة وذهول فما الذي يمكن أن أضيفه”.

وعن المناوشات التي وقعت بينه وبين حمدي المدب، رئيس الترجي، علق الناصيري “لقد كنت أتحدث مع رئيس الكاف، الملجاشي أحمد أحمد، وأدعوه لتطبيق القانون وتشغيل الفيديو الذي جاء به الفيفا”.

وأضاف “قلت لرئيس الكاف كيف يعقل تعطل جهاز كهذا في موعد قاري ضخم؟، فإذا برئيس الترجي يتدخل لاستفزازي ودعوته بكل احترام ألا يتوجه لي بالحديث”.

وختم الناصيري “سنضع أمام المؤسسات الكروية العالمية ما حدث، لأن هذه الواقعة سرقة كبيرة في حق الوداد، وما حدث ستكون له تداعيات خطيرة على الكرة الأفريقية، صدقوني لن أسكت على هذه التجاوزات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

3 أخطاء صححها لقجع مع خليلوزيتش بعد درس رينارد

كشف فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، بعضا من مضامين العقد الذي وقعه مع البوسني وحيد خلي…